منزل المنتجاترفوف العرض التجميلية

1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى

1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى

  • 1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
  • 1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
  • 1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
  • 1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
  • 1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: AS
إصدار الشهادات: ISO9001, ISO2015, SGS
رقم الموديل: H30
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: تفكيك والتعبئة الآمنة
وقت التسليم: 20-30 يوما
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 10000 قطعة / شهر
اتصل
مفصلة وصف المنتج
مواد: لوحة الكثافة بند: H30
المعالجة السطحية: الورنيش الموقد بحجم: 2200 * 1000 * 1650 ملم / 1600 * 1000 * 1650 ملم
اللون: وردي أو أزرق تطبيق: متجر مستحضرات التجميل ، متجر تجميل ، سلسلة متاجر ، إلخ.
أسلوب: فاخرة وراقية
تسليط الضوء:

أرفف عرض مستحضرات التجميل

,

أرفف عرض مستحضرات التجميل 1650 مم

,

خزانة عرض عداد المكياج

1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى

 

خزانة عرض مضادة للمكياج باللون الوردي ، مجموعة رفوف مطلية بالخشب والمرآة


 
وصف رفوف عرض المكياج                                                                                                                      

اسم المنتج

خزانة عرض مضادة للمكياج باللون الوردي ، مجموعة رفوف مطلية بالخشب والمرآة

مادة

لوحة الكثافة

البعد

2200 * 1000 * 1650 ملم / 1600 * 1000 * 1650 ملم

تقنية

إطار مشرق وجذاب ، ورنيش خاص للتثبيت باللون الذهبي للرف المعدني

المعالجة السطحية

الورنيش الموقد

استخدام

رفوف عرض المكياج ، ترويج موسمي

المعيار البيئي

معيار أوروبا

اللون

وردي أو أزرق

العنصر

H30

طرد

سماكة حزمة التصدير القياسية الدولية:
EPE Cotton ← حزمة الفقاعات ← واقي الزاوية ← ورق الكرافت ← صندوق خشبي

إنتاج

بما في ذلك ورشة خشبية ، ورشة عمل معدنية ، غرفة طلاء الخبز ،

غرفة التركيب والتعبئة

 

 

تفاصيل المنتج:

1. التخزين: تم تصميم خزاناتنا بشكل معقول ولديها سعة تخزين قوية.اختبرنا الكثير من المنتجات قبل أن نصنع واجهات العرض هذه.بهذه الطريقة ، يمكن جمع منتجات التجميل بدقة وجمال.

2. مرآة مضيئة: مرايانا مجهزة بشرائط مضيئة وتجربة الماكياج مريحة للغاية.إلى جانب الجماليات وبيئة العمل والنظر الشامل لعلم نفس المستهلك ، قمنا بتصميم خزانات العرض هذه التي يمكن استخدامها لعرض المنتجات وتجربتها.

3. العبوة: عبواتنا محمية بشكل صارم طبقة تلو طبقة.يوجد فيلم بلاستيكي بالداخل والطبقة الخارجية بها قطن لؤلؤي.الصندوق الخارجي معبأ في صناديق خشبية.توجد زوايا واقية على الجوانب الأربعة.تأكد من وصول المنتج إلى العميل بأمان.

 

 

كيف يمكنني طلب كشك مخصص من Ansheng Display؟

 

1- تحتاج إلى الاتصال بمبيعاتنا لمناقشة متطلباتك الخاصة فيما يتعلق بالتصميم.
2- يقوم فريق التصميم لدينا بإنشاء ومراجعة التصميم وفقًا لتعليقاتكم.
3- نوقع العقد بعد الموافقة على التصميم.
4- تحتاج إلى دفع وديعة.
5- نقوم بالبناء حسب الرسم المعتمد لتصميم البضائع.
6- فحص الجودة.
7- نصنع العبوة.
8- تقوم بترتيب الميزان.
9- الشحن يمكننا إرسالها إلى مركز التسوق الخاص بك إذا كنت تريد.
10- نقدم خدمة دليل التقنية إلى الأبد واستبدال الملحقات لمدة 3 سنوات.
11- إذا كنت عميل VIP ، يمكننا تقديم خدمة تصميم مجانية بعد الطلب الأولي.


 

أهمية خزانات عرض مستحضرات التجميل:

 

باعتبارها أهم جزء في زخرفة متجر مستحضرات التجميل ، فإن خزانة عرض مستحضرات التجميل لها التأثير الأكبر في جذب انتباه المستهلك وإثارة اهتمام الاستهلاك.كما يقول المثل ، "الملابس تصنع الرجل".بدون خزانة عرض مستحضرات التجميل الجيدة ، لن ينخفض ​​بيع منتجات العناية بالبشرة وكذلك قيمة مستحضرات التجميل نفسها.لذلك ، سواء كانت مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية أو مستحضرات التجميل التي تم إطلاقها حديثًا والتي ترغب في إنشاء صورة للعلامة التجارية ، يجب أن يعلقوا أهمية كبيرة على تصميم وإنتاج خزانة عرض الماكياج.

 

 

الغرض من حامل عرض مستحضرات التجميل:

 

إن واجهة عرض مستحضرات التجميل مخصصة بشكل أساسي لتأثير عرض أفضل ، خاصة لمستحضرات التجميل الراقية.بمساعدة بعض النمذجة الفنية ، يمكن ترتيب مستحضرات التجميل بذكاء وتعكس بعضها البعض لتحقيق تأثير الجمال العام.يجب عرض مستحضرات التجميل المختلفة بطرق مختلفة.إنها رائعة في الجمال الفني.في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام بعض ملحقات وحدة عرض الماكياج الصغيرة.الغرض من عرض الواجهة هو البضائع المرئية.من أجل عرض المستهلكين بشكل أفضل وجذبهم في الانطباع الأول ، تصمم مراكز التسوق المنتجات بشكل عام ، في مساحة العرض وموضع العرض ، بالإضافة إلى طريقة التكديس ، نسعى جاهدين لجعل العملاء واضحين في لمحة.

 

 

 

التعليمات:

س 1.هل أنت مصنع أم شركة تجارية؟

ج: نحن مصنع متخصص في أثاث العرض منذ عام 2001 ، ويغطي مساحة 2000 متر مربع مع ورشة النجارة ، وورشة طلاء خالية من الغبار ، وورشة الأجهزة ، وورشة الزجاج ، وورشة التجميع.

س 2.هل يمكنك تصميم متجر / متجر لي؟

ج: نعم ، لدينا فريق تصميم من ذوي الخبرة بقيادة مديرنا الذي يعمل في تصميم عرض المتجر لأكثر من 20 عامًا.

س 3.ما هو موك الخاص بك؟

ج: لدينا موك هو 5 مجموعات / قطع أو 1 مشروع متجر كامل

س 4.ما هو وقتك الرصاص؟

ج: يعتمد ذلك على مشروع مختلف ، وعادة ما تكون المهلة في غضون 25-30 يومًا بعد تأكيد جميع التفاصيل.

س 5.هل لديك مخزون لمنتجاتك؟

أ: لا. ليس لدينا مخزون لأن كل شيء مخصص.

س 6.ما هي مادة منتجاتك؟

ج: E0 MDF (أعلى فئة) ، خشب رقائقي ، زجاج مقسّى ، 304 فولاذ مقاوم للصدأ ، أكريليك و UL / CE إضاءة led إلخ.

س 7: كيف تضمن جودة المنتجات؟

أ: 1) مواد قياسية دولية عالية الجودة

2) عمال ماهرون (90٪) يتمتعون بخبرة غنية لأكثر من 10 سنوات.
3) مراقبة جودة المنتج بدقة من شراء المواد إلى العبوة.
4) سيتم إرسال صور الإنتاج ومقاطع الفيديو بعد كل فحص.
5) نرحب بزيارتكم في أي وقت.

س 8: كيف يتم التعامل مع المعيب؟

أ: سوف نقدم لك تعليمات التثبيت التفصيلية.إذا لزم الأمر ، يمكننا أيضًا تقديم خدمة التقسيط المحلية بتكلفة أقل.

س 9: هل تقدمون خدمة ما بعد البيع؟

ج: نعم ، نحن نقدم صيانة مجانية لمدة عامين ، واستبدال الملحقات وخدمة الدليل الفني المجانية إلى الأبد.

 
 

 
عرض المنتج
 
1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى 0

1650mm الوردي عرض مستحضرات التجميل رفوف مرآة عرض الجزيرة الوسطى 1


 

 

تفاصيل الاتصال
Guangzhou Ansheng Display Shelves Co.,Ltd

اتصل شخص: Coco Tang

الهاتف :: +8613422041318

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

اتصل

عنوان: مبنى رقم 6، رقم 33 طريق هونغميان، شارع شينخوا، منطقة هوادو، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين

عنوان المصنع:مبنى رقم 6، رقم 33 طريق هونغميان، شارع شينخوا، منطقة هوادو، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين